عربي ودولي

“سرايا القدس”: قصفنا مستوطنتي “مفلاسيم” و”كفار سعد” في غلاف غزة برشقة صاروخية

أعلنت “​سرايا القدس​”، أننا “قصفنا مستوطنتي “مفلاسيم” و”كفار سعد” في غلاف غزة برشقة صاروخية؛ رداً على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى