“سرايا القدس”: قصفنا مستوطنتي “مفلاسيم” و”كفار سعد” في غلاف غزة برشقة صاروخية 1 أكتوبر، 2025 أعلنت “سرايا القدس”، أننا “قصفنا مستوطنتي “مفلاسيم” و”كفار سعد” في غلاف غزة برشقة صاروخية؛ رداً على جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا”. وفي وقت سابق، أفادت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، بأن “صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات بغلاف غزة”.