كمال الخير: “سيسقط الوطنيون في لبنان مشروع الفتنة واتفاق الذل والعار”

رأى رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير، في بيان، أن “ما حصل بالأمس في واشنطن بين وفدين يمثلان السلطة في لبنان وبين كيان العدو هو وصمة عار تاريخية لن يمحوها الزمن، وهو اتفاق اسرائيلي – اسرائيلي بحت، لأن الوسيط الأميركي هو داعم أساسي للكيان الصهيوني وجرائمه، ومن مثل لبنان في هذا الاتفاق هم ادوات بيد الصهاينة، ولم يتخذوا موقفاً وطنياً من أجل لبنان وشعبه كما كان يُصرح رئيسا الجمهورية والحكومة اللذان ينفذان المطالب الأميركية بحذافيرها”.
واضاف: “إن ما جرى بالأمس من استسلام للسلطة لا يمثل رأي غالبية اللبنانيين الذين يؤمنون بأن الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع تاريخي لا يمكن لأي اتفاق أن يغير الواقع الذي نعيشه، حيث ارتكب العدو الصهيوني المجازر والجرائم الوحشية بحق الشعب اللبناني، والتي سقط ضحيتها مئات الآلاف من المدنيين”، مؤكداً أن “معظم الشعب اللبناني يقف الى جانب المقاومة في دفاعها المشروع عن سيادة لبنان، حيث قدمت المقاومة أغلى التضحيات ليبقى وطننا عزيزاً و محرراً من رجس الاحتلال البغيض، وكما اسقطت المقاومة مشروع العدو، سيسقط الوطنيون في لبنان مشروع الفتنة واتفاق الذل والعار”.



