اخبار لبنانبة

أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة

كتب النائب أسامة سعد على منصة “إكس”: “ذرائع الفتن حاضرة… الافخاخ الاسرائيلية منصوبة …. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة… سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة….”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى