Uncategorized

جيش الاحتلال يزعم انه سيطر على تلة علي الطاهر

زعم جيش الاحتلال الاسرائيلي بان ​تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا، ولفت الى ان تلة علي الطاهر بجنوب لبنان لن تمثل مجددا تهديدا لأمن إسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى