اخبار لبنانبة

“الجديد”: قوات الاحتلال تخطف 4 أشخاص من الجنوب

كشفت قناة “الجديد” عن ان الجيش الإسرائيلي قام بخطف  4 أشخاص عند مثلث المجيدية الماري عين عرب.

وأشارت الى الاشخاص المعتقلين كانوا يحرثون أرضهم الزراعية في أطراف بلدة عين عرب الحدودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى