كشفت قناة “الجديد” عن ان الجيش الإسرائيلي قام بخطف 4 أشخاص عند مثلث المجيدية الماري عين عرب.
وأشارت الى الاشخاص المعتقلين كانوا يحرثون أرضهم الزراعية في أطراف بلدة عين عرب الحدودية.

كشفت قناة “الجديد” عن ان الجيش الإسرائيلي قام بخطف 4 أشخاص عند مثلث المجيدية الماري عين عرب.
وأشارت الى الاشخاص المعتقلين كانوا يحرثون أرضهم الزراعية في أطراف بلدة عين عرب الحدودية.