اخبار لبنانبة
الجيش يطلق النار على شخصين قرب السفارة الأميركية!

أفادت قناة “العربية” اليوم الأربعاء، بأن الجيش اللبناني أطلق النار تجاه شخصين لم يمتثلا لتعليماته قرب السفارة الأميركية في منطقة عوكر.
وكشفت معلومات “الجديد” في وقت لاحق، عن أن الجيش أوقف شخصين من التابعية السورية قرب السفارة، كانا على متن سيارة وتبيّن أنهما لا يحملان أوراقاً ثبوتية أو قانونية.



