اخبار لبنانبة

الجيش: إزالة ذخائر غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي ومواكبة أعمال الوزارات المختصة في المناطق المتضررة

اعلنت قيادة الجيش، أنه “عملت وحدات من الجيش على تفكيك عبوات وقنابل طيران غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي في بلدات: دير ميماس – مرجعيون، برعشيت- بنت جبيل، زبدين، الشرقية، تول – النبطية. وقد جرى نقل هذه القنابل والعبوات إلى مواقع آمنة لإجراء اللازم بشأنها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى