عربي ودولي

الاحتلال يعرقل الطواقم الطبية بجنين ويطلق النار عشوائيا بطوباس

أكد مراسل الجزيرة أن قوات الاحتلال تعرقل عمل الطواقم الطبية في إطار الحصار المطبق على مستشفى مدينة جنين في الضفة الغربية.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال أطلق النار بشكل عشوائي ومكثف داخل أزقة مخيم الفارعة في طوباس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى