عربي ودولي

جيش الاحتلال اعلن مقتل 600 من جنوده منذ السابع من تشرين الأول

أعلن الجيش الإسرائيلي، أن “600 من جنوده قتلوا منذ السابع من تشرين الأول”.

واشارت إذاعة جيش الاحتلال الى مقتل جنديين وإصابة 8 خلال العملية العسكرية في مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى