عربي ودولي
جيش الاحتلال يتحدث عن إعتراضه صاروخ “ارض – ارض” في البحر الاحمر

وذكرت “القناة 12” الإسرائيلية بأنه نظام “آرو” (السهم) اعترض صاروخا باليستيا أطلق على إسرائيل من اليمن.
وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع فيديو لمن “عملية الاعتراض”.



