جيش الاحتلال يتحدث عن إعتراضه صاروخ “ارض – ارض” في البحر الاحمر

وذكرت “القناة 12” الإسرائيلية بأنه نظام “آرو” (السهم) اعترض صاروخا باليستيا أطلق على إسرائيل من اليمن.

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع فيديو لمن “عملية الاعتراض”.

Exit mobile version