عربي ودولي

اتصال بين وزيري خارجية الامارت وإيران بحثا فيه مجمل الأوضاع في المنطقة

اشارت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان، الى ان وزير الخارجية ​عبدالله بن زايد​ تلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الايراني ​عباس عراقجي، جرى خلاله بحث التطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران وتوقيع البلدين عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى