رئيس اتحاد نقابات العمال بالشمال: نطالب بالنزول للشارع رفضًا لزيادة الضرائب والرسوم

ولفت السيّد إلى “أنّنا كنّا نتمنّى لو لجأت الحكومة إلى تلبية مطالب القطاعَين العام والخاص، وخفّفت عنهم الأعباء الثّقيلة الّتي يعانون منها، بعد عام يُعتبر عام ارتفاع الأسعار بشكل جنوني في الأسواق، إذ وصلت الزّيادة في أسعار بعض السّلع إلى نحو 60%”، مركّزًا على أنّ “الحكومة أبدت ميلًا سلبيًّا نحو اعتماد ضرائب ورسوم تحت عدّة عناوين، لكنّها لم تلتفت إلى المطلب الأساس اليوم، وهو الكفّ عن سياسة الضرائب والرسّوم، والالتفات إلى ما يمكن أن يُفيد خزينة الدّولة بشكل عملي وطويل الأمد”.
وشدّد على “أنّنا في هذا الوقت نضمّ صوتنا إلى صوت الاتحاد العمالي العام في ما ورد في بيانه، ونطالب في الوقت عينه بالنّزول إلى الشّارع للتعبير عن رفض المجتمع اللبناني لهذا الظّلم المتمادي، ولتجاهل حقوق النّاس، والفوضى العارمة الّتي تأكل الأخضر واليابس وتسلب قدرات اللّبنانيّين الماليّة؛ وبخاصة الطبقة العاملة والموظّفين في القطاعَين العام والخاص”.



