اخبار لبنانبة
فادي كرم لقاسم هاشم: لا يحق لكم التحدث باسم لبنان أو المجلس النيابي

أشار عضو تكتل “الجمهوريّة القويّة” النّائب فادي كرم، إلى أنّه “استوقَفني كلام النّائب قاسم هاشم خلال أعمال مؤتمر “اتحاد مجالس الدّول الأعضاء في منظّمة التعاون الإسلامي” في أذربيجان، ولا سيّما قوله: “باسم لبنان ومجلسه النّيابي ورئيس المجلس نبيه بري، نرى أنّ مذكّرة التفاهم الإيرانيّة- الأميركيّة (…)”.
وتوجّه كرم في بيان، إلى قاسم قائلًا: “بكلّ محبّة، يحقّ لكم التحدّث باسم أنفسكم طبعًا، وباسم التكتل الّذي تنتمون إليه، وباسم بري، لكن لا يحق لكم، لا من قريب ولا من بعيد، التحدّث باسم لبنان أو باسم المجلس النّيابي”، مشدّدًا على أنّه “كفى الإيحاء بأنّ مواقفكم ونظريّاتكم تمثِّل لبنان، لأنّ هذا الأمر غير صحيح ومرفوض جملةً وتفصيلًا”.



