اخبار لبنانبة

إسرائيل: لن ننسحب من جنوب لبنان !

أعلنت الحكومة الإسرائيلية اليوم الخميس، أنها لن تسحب قواتها من جنوب لبنان طالما استمر تهديد حزب الله.

وأضافت أن نزع سلاح حزب الله يُعد شرطاً أساسياً لانسحاب الجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان، مشيرة إلى أن انتشار الجيش اللبناني يجب أن يسبق أي انسحاب.

ولفتت الحكومة الإسرائيلية إلى أن المفاوضات مع لبنان تتناول إعادة انتشار الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى