مخزومي: نرحّب بإزالة الخيم على واجهة بيروت البحريّة

كتب النّائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على منصّة “إكس”: “نرحّب بالخطوة التي قامت بها الحكومة بالتعاون والتنسيق مع بلدية بيروت حيث ابتدأت بإزالة الخيم والمنشآت الموقتة المقامة على الواجهة البحرية للعاصمة بيروت، وندعو إلى استكمال هذا المسار بما يضمن عدم بقاء أي خيم أو تجمعات مخالفة في هذه المنطقة، بما يحقق المصلحة المشتركة للنازحين من جهة، ولمدينة بيروت وواجهتها البحرية من جهة أخرى”:
وقال: “كل الشكر للحكومة ومحافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود وبلدية بيروت وجميع الجهات الرسمية، التي ساهمت في تنفيذ هذه الخطوة، التي نعتبرها نموذجاً إيجابياً نعوّل عليه في إطار احترام القانون وحماية الأملاك العامة ومعالجة الملفات الحساسة بروح المسؤولية والشفافية، بما يحفظ كرامة النازحين ويصون هوية بيروت العمرانية والاقتصادية والسياحية، ويعزز ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة وقدرتها على إدارة الأزمات بطريقة منظمة ومتوازنة”.



