اخبار لبنانبة

“حزب الله” واهالي الدوير شيعوا شهداء عائلة علي حطيط

شيع “حزب الله” واهالي بلدة الدوير، شهداء المجزرة التي ارتكبها العدو الجمعة الماضية وارتقت خلالها عائلة المواطن علي حطيط شهداء ، وهم: زوجته سكنة سويدان، واولادهم نهاد، فاطمة، خليل ، وزهراء علي حطيط.

واقيمت للشهداء الـ 5 مراسم بعدما تم نقلهم من مستشفى الشيخ راغب حرب في سيارات اسعاف للهيئة الصحية الاسلامية ، وأُعد لهم استقبال شعبي حاشد، حيث سجيت النعوش وقد لفت برايات الهيئة الصحية الاسلامية وكشافة الامام المهدي. وام الشيخ محمد علي حطيط الصلاة عليهم، ثم حُملت النعوش على أكف المشيعين الذين ساروا في موكب حاشد تقدمه حملة صورة عملاقة للشهداء ال5 وحملة الاكاليل والفرقة الموسيقية في كشافة الامام المهدي وفرق من براعم كشافة الامام المهدي التي كانت يتم اليها الشهداء فاطمة وخليل وزهراء علي حطيط، وعناصر من الهيئة الصحية الاسلامية التي كانت الوالدة الشهيدة سكنة سويدان موظفة فيها.

وجاب المشيعون الشارع المؤدي الى روضة البلدة وهم يرددون اللطميات الحسينية وهتافات ” الموت لاسرائيل ” ، وفي روضة الشهداء تمت مواراة الجثامين الثرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى