اخبار لبنانبة

بعد تهديدها لسكان بلدة عين عرب قوات الاحتلال تحرق منازل البلدة!

تقوم قوات الإحتلال الالإسرائيلي  بإحراق عدد من المنازل في بلدة عين عرب، وذلك بعد الإنذارات التي وجهتها أمس إلى الأهالي بضرورة إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.

وكان أهالي عين عرب قد عادوا إلى بلدتهم صباح أمس، عقب قيام الجيش اللبناني بفتح الطريق التي تربط بين عين عرب وبلدة الماري، بعد إغلاقها لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى