اخبار لبنانبة

الإسرائيليون اطلقوا النار على سيارتين في النبطية احداها بمحيط حي ثكنة الجيش

ألقت مسيّرة معادية قنبلتين صوتيتين على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل، وافادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن جنود جيش العدو اطلقوا النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، من دون وقوع إصابات.

وشهدت اجواء مدينتي صيدا وصور تحليقاً مكثفاً للطيران المسيّر المعادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى