الإنتشار اللبناني

أهالي عين عرب عادوا الى منازلهم صباحاً

عاد، صباحا، أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب.

وكانت وحدات من الجيش اللبناني عملت، أمس، على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

إشارة الى أن عين عرب هي البلدة الاولى، التي تقع ضمن الخط الاصفر والتي انسحب منها جيش العدو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى