اخبار لبنانبة

السفير الاسرائيلي في واشنطن: “حزب الله” يشعر بالقوة!

نقلت القناة 12 الاسرائيلية اليوم الثلثاء، عن السفير الاسرائيلي في أميركا يحيئيل ليتر قوله، خلال افتتاح جلسة المفاوضات بين لبنان واسرائيل، انه “قبل 4 جولات صعدنا جميعاً على نفس القطار، عندما كان في طريقه نحو وجهة واضحة، سلام كامل بين الدولتين، وإخراج إيران، وتفكيك حزب الله، وتحقيق السلام والأمن للبنان وإسرائيل”. 

وتابع: “أما اليوم، فهذا القطار في خطر الخروج عن المسار، ثمة خطر من أن حزب الله قد تلقى دفعة تشجيع، لا شك أنه يشعر بالقوة وبمزيد من الجرأة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى