عربي ودولي
الرئیس الإیراني وقائد الجيش الباكستاني أكدا توسيع التعاون وتعزيز أمن المنطقة

شدّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان وقائد الجيش الباكستاني الجنرال “عاصم منير”، خلال لقائهما في إسلام آباد، على تطوير التعاون الثنائي وتعزيز الأمن الإقليمي، حسب وكالة “إرنا”.
وبحث الرئيس “بزشكيان”، الذي يزور باكستان على رأس وفد رفيع المستوى، مع الجنرال “عاصم منير” آخر المستجدات الإقليمية، والعلاقات الثنائية، وسبل توسيع التعاون الاستراتيجي بين طهران وإسلام آباد.
وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان مسار التعاون السياسي والأمني والدفاعي بين البلدين، مؤكدين ضرورة الارتقاء بالتنسيق المشترك في المجال الأمني وتعزيز آليات العمل المشترك بما يخدم استقرار المنطقة.



