عربي ودولي

بزشكيان إلى باكستان في زيارة رسمية لبحث التعاون الثنائي والتطورات

غادر الرئيس الايراني مسعود بزشكيان طهران متوجهاً إلى إسلام آباد، يرافقه وفد رفيع المستوى، في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً، يجري خلالها لقاءات ومباحثات مع كبار المسؤولين الباكستانيين.

وأفادت “إرنا” أن بزشكيان سيجري خلال هذه الزيارة سلسلة لقاءات منفصلة مع كبار المسؤولين الباكستانيين، لمناقشة أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

ويشكل استعراض آخر التطورات ومسار المفاوضات الأخيرة، إلى جانب البحث في سبل تعميق وتوسيع التعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والإقليمية، أهم محاور المباحثات التي سيجريها الرئيس بزشکيان مع المسؤولين الباكستانيين، بحسب”إرنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى