عربي ودولي
قاليباف وعراقجي توجها الى سلطنة عمان

ذكر كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قليباف في منشور عبر “تيليغرام” اليوم الاثنين، أن وفدا إيرانيا توجه إلى سلطنة عُمان لبحث الجهود المشتركة الرامية إلى “تعزيز” الترتيبات الإيرانية لإدارة الملاحة في مضيق هرمز.
وذكر البيان أن الوفد الإيراني يضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي.



