اخبار لبنانبة
قاسم يتحدث الأحد في سنوية فقيد “حزب الله” حسن ياغي ببعلبك
{مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} صدق اللّه العلي العظيم
دعا “حزب الله”، لمناسبة الذكرى السنوية على رحيل فقيد الجهاد والمقاومة القائد الجهادي المؤسس الحاج محمد حسن ياغي “أبو سليم” لحضور الحفل التأبيني الذي سينَظَّم ويتحدث فيه أمين عام الحزب الشيخ نعيم قاسم، نهار الأحد الواقع في ٢٠٢٥/١٢/٢٨ الساعة ٣ عصراً، في مركز الإمام الخميني الثقافي بمدينة بعلبك.



