عربي ودولي
بعد وقف إطلاق النار… تحذير من جيش الاحتلال لسكان غزة!

أعلن الجيش الإسرائيلي دخول اتفاق وقف إطلاق النار في غزة حيّز التنفيذ، وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي عبر منصة “اكس”: “ابتداءً من الساعة 12:00، تموضعت قوات الجيش على خطوط الانتشار العملياتي الجديدة، بناءً على اتفاق وقف إطلاق النار وإعادة المختطفين.”
وأضاف: “تنتشر قواتنا في القيادة الجنوبية في المنطقة، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد فوري”.
وتابع أدرعي: “بناءً على الاتفاق، تبقى قوات الجيش منتشرة في مناطق محددة داخل قطاع غزة. ويُمنع الاقتراب من قواتنا في المنطقة حتى إشعارٍ آخر، إذ إن أي اقتراب يُعرّضكم للخطر.”
كما حذّر أدرعي من الاقتراب من المنطقة البحرية على طول القطاع، قائلاً: “هناك خطر كبير في ممارسة الصيد أو السباحة أو الغوص، ونحذّر من الدخول إلى البحر في الأيام المقبلة.”



