اخبار لبنانبة

كريمة استقبل رئيس الاتحاد العمالي العام مشيدا بأداء عمال بلدية طرابلس

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور عبد الحميد كريمة رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، في زيارة التقى خلالها عددا من عمال البلدية، في حضور ممثلين عن الاتحاد العمالي في طرابلس.

وأشاد الأسمرخلال اللقاء ب”أداء العمال وحرصهم على القيام بواجبهم رغم التحديات”، مشددا على “أن رئيس البلدية الدكتور كريمة يشكل ضمانة حقيقية لطرابلس وبلديتها”. كما أثنى على “العلاقة الإيجابية مع وزير الداخلية وحرصه على المدينة وحقوق العاملين فيها”.

وأكد أن الاتحاد “سيواصل متابعة قضايا العمال والدفاع عن حقوقهم، بالتنسيق مع البلدية والوزارات المعنية، لما فيه مصلحة طرابلس وأهلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى