وتابع صدي: “عرضت حالة مؤسسة الكهرباء الحالية من ناحية القدرة الإنتاجيّة والجباية والدين، وفسّرت الخطوات المستقبليّة وسنُعالج “بالموجود” في المدى القصير، والهيئة ستتولّى هذه الأمور بطريقة شفّافة”.