عربي ودولي

عراقجي يستبعد إجراء محادثات نووية مع اميركا

أكد وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي أنه “لم نصل بعد إلى مرحلة النضج التي تمكّن من إجراء ​محادثات نووية​ “فعالة” مع أميركا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى