اخبار لبنانبة

الجيش: إتلاف 7 دونمات مزروعة بالحشيشة وضبط معدات لتصنيع الكبتاغون في بعلبك

أعلنت قيادة الجيش، أنه “ضمن إطار مكافحة الاتجار بالمخدرات، عملت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات على إتلاف 7 دونمات مزروعة بالحشيشة في بلدة الزرازير – بعلبك”.
وذكرت قيادة، أنه “أثناء عملية الدهم، تعرضت الدورية لإطلاق نار من قبل مطلوبين، فردّ عناصرها على مصادر النيران من دون وقوع إصابات”.

وأكدت أن “المضبوطات سُلمت وتجري المتابعة لتوقيف مطلقي النار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى