وطالب يزبك ​الحكومة اللبنانية​ بـ”اتخاذ قرار واضح وحاسم يضع حدًّا لهذا التدخّل السّافر، والتقدّم بشكوى أمام مجلس الأمن الدولي ضدّ إيران ومسؤوليها، لأنّ خطاب عراقجي كافٍ لاستدراج حرب إسرائيليّة جديدة على لبنان، كما أنّ الحرب السّابقة الّتي لم ننتهِ من تداعياتها، هي نتيجة حتميّة لهذا الخطاب السّافر”.