كرامي يرعى افتتاح مركز “Veux Spiri” الطبي في المنية لخدمة أبناء المنطقة

برعاية وحضور رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، تم افتتاح مركز “Veux Spiri” الطبي في مدينة المنية، وجمع من الأهالي والفاعليات الاجتماعية والطبية، في خطوة تُعدّ دعما مباشرا لتعزيز الخدمات الصحية في المنطقة من خلال مبادرة أهلية مستقلة.
بدأ حفل الافتتاح بتلاوة من القرآن الكريم، تلاها كلمة لرئيس جمعية البناء والتجدد الأستاذ عبدالله علم الدين، الذي تحدّث عن أهمية هذا المركز كجزء من رؤية تنموية اجتماعية وصحية تهدف إلى خدمة المواطن، مؤكدا أن المشروع وُلد من حاجة ميدانية فعلية، وبجهود تطوعية خالصة.
ثم كانت كلمة داعم المركز، السيد محمد أحمد سكاف، الذي أشاد بروح التعاون التي تجلّت في إنجاز هذا المشروع، مؤكّدا استمراره في دعم كل ما يخدم أبناء المنطقة ويرفع من مستوى الخدمات المقدّمة لهم.
وأخيرا القى كرامي كلمة شدّد فيها على أن المركز هو ثمرة عمل مستقل ونابع من النية الصافية لخدمة الإنسان، مؤكدا أن هذا النوع من المبادرات يعكس بركة المجتمع وتماسكه، خاصة في ظل الانهيار الاقتصادي الذي أصاب البلاد. كما عبّر عن تفاؤله بعودة تدريجية لمؤسسات الدولة، محذّرا من بدائل الدولة التي تتكاثر حين تضعف.
وحيّا كرامي المؤسسة العسكرية في عيد الجيش، واعتبرها “الركن الضامن للاستقرار”، مؤكّدا تمسكه الدائم بمشروع الدولة ومؤسساتها.
وفي ختام كلمته، أعلن كرامي التزامه التام بدعم المركز، قائلاً:
“نضع كل إمكانياتنا، وكل ما نملكه من مؤسسات، في خدمة أهل المنية، وفي خدمة هذا المركز، لأن هدفنا سيبقى دائما: خدمة الناس.”.



