اخبار لبنانبة

الصفدي التقى السفير السعودي من ضمن جولة في طرابلس

غرد الوزير محمد الصفدي على منصة x :
“سررت بلقاء سعادة سفير المملكة العربية السعودية في لبنان معالي الأستاذ وليد البخاري، خصوصاً وان اللقاء أتى من ضمن جولة في طرابلس التي تمرٌ اليوم كما كلّ لبنان والمنطقة بمرحلة مفصليّة ودقيقة.تطرّقنا للوضع بشكل عام وأحوال مدينتنا بشكل خاص.
ونأمل خيراً للمرحلة المقبلة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى