عربي ودولي

القوات اليمنية تطلق صاروخا بالستيا على وسط إسرائيل

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن إطلاق صاروخ بالستي نحو وسط إسرائيل، في هجوم هو الثاني خلال قرابة 24 ساعة، أكد الجيش الاسرائيلي اعتراضه قبل دخوله أجواء البلاد.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان: “استهدفت القوة الصاروخية هدفا عسكريا للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلة، وذلك بصاروخ بالستي فرط صوتي نوع فلسطين2، وقد حققت العملية أهدافها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى