الإنتشار اللبناني
“المقاومة الاسلامية” تقصف للمرة الثانية اليوم مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

صدر عن المقاومة الاسلامية البيان الاتي: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاعتداء صباح اليوم على بلدة الناقورة، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مجددًا يوم الاثنين 2-9-2024 مستعمرات عين يعقوب وجعتون ويحيعام بصلية من صواريخ الكاتيوشا.



