الإنتشار اللبناني

اللواء عباس ابراهيم: في يوم الشهيد رفيق الحريري يبقى الأمل قائماً بعودة قريبة للرئيس سعد الحريري

كتب اللواء عباس ابراهيم على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي في الذكرى ال ١٩ لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري قائلاً:

“لا يضيع جميل أينما زُرعَ”…فكيف إذا كان الزرع في بيروت، عاصمة الوفاء وحافظة العهود؟ ها هي الذكرى الأليمة تعود مجدداً، وأشدّ إيلاماً في هذا الفراغ المميت، والجمع عند الضريح الذي ما طواه موت.
في يوم الحب هذا، يوم الشهيد رفيق الحريري، يبقى الأمل قائماً بعودة قريبة للرئيس سعد الحريري، تعيد شيئاً من توازن فقدناه قبل ١٩ سنةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى