عربي ودولي
رئيس الأركان الإسرائيلي: المعركة ستكون طويلة وسنحتاج إلى قوات الاحتياط مجددًا

أشار رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إلى “أننا لا نزال نقاتل والمعركة ستكون طويلة وسنحتاج إلى قوات الاحتياط مجددًا”.
ولفت، بعد مقتل 24 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا خلال 24 ساعة في قطاع غزة، إلى “أننا سنواصل قتال حماس بعزم كبير من أجل حقنا في العيش بأمان”، وزعم أنّ “جنودنا سقطوا في معركة خلال عملية دفاعية بالمنطقة الفاصلة بين البلدات الإسرائيلية وغزة”، مشيرًا إلى أنّ “العملية كانت تهدف لتهيئة الظروف الأمنية لعودة سكان منطقة غلاف غزة إلى بيوتهم بأمان”.
وقال هاليفي: “سنجري تحقيقا معمقا وسنستخلص العبر كي لا يتكرر مثل هذا الحادث”.



