عربي ودولي

رئيس الأركان الإسرائيلي: المعركة ستكون طويلة وسنحتاج إلى قوات الاحتياط مجددًا

أشار رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إلى “أننا لا نزال نقاتل والمعركة ستكون طويلة وسنحتاج إلى قوات الاحتياط مجددًا”.

وقال هاليفي: “سنجري تحقيقا معمقا وسنستخلص العبر كي لا يتكرر مثل هذا الحادث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى