عربي ودولي

“القسام”: قصفنا تل ابيب برشقة صاروخية

اعلنت كتائب القسام بانها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية رداً على المجازر الاسرائيلية بحق المدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى