عربي ودولي
“القسام” أعلنت قتل جنود إسرائيليين داخل 4 آليات وتدمير دبابة واستهداف قوات نجدة وإخلاء بجحر الديك

أعلنت كتائب “القسام”، في بلاغ، “أنّنا قتلنا جميع أفراد 4 جيبات للعدو في كمين محكم بجحر الديك في تفجير حقل عبوات مضادة للأفراد والدروع”.
ولفتت إلى “أننا دمرنا دبابة صهيونية هرعت إلى المكان بقذيفة الياسين 105، واستهدفنا قوات نجدة وإخلاء بمنطقة العملية”، مشيرة إلى أنّ “طائرات وسيارات الإسعاف الصهيونية شوهدت وهي تنقل القتلى من المكان”.
كما اعلنت “القسام” عن ـ”دكّ تحشّدات قوّات العدو المتوغّلة في محاور مدينة خان يونس، بقذائف الهاون من العيار الثّقيل”.
وأشارت إلى “أنّنا استهدفنا آليّتَين صهيونيّتَين بقذيفتَي “ياسين 105″، في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة”.



