عربي ودولي
“القسام”: قصفنا بئر السبع برشقة صاروخية واستهدفنا دبابة ميركافا وناقلة جند وقنصنا 4 جنود

اعلنت كتائب عزالدين القسام في بيان اصدرته انها قصفت بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين.
كما اعلنت القسام انها استهدفت منزلا تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة في محور شرق مدينة خانيونس واستهداف ناقلة جند ودبابة ميركافا في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف “الياسين.
واشارات الى ان مجاهديها تمكنوا من قنص 4 جنود صهاينة في محور شرق مدينة خانيونس وإصابتهم إصابة محققة.


