عربي ودولي

بعد فشله الاستخباري رئيس استخبارات العدو سيخلع بزته العسكرية بعد انتهاء الحرب

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية انه  بعد الفشل الاستخباري في 7 أكتوبر سيخلع رئيس الاستخبارات “الاسرائيلية” يوسي كوهين  بزته العسكرية بعد انتهاء الحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى