جيش العدو: سنهاجم إيران بكل قوة إذا هاجمتنا بسبب عملياتنا في لبنان منذ 3 ساعات اعلن جيش العدو الإسرائيلي، انه “سيهاجم إيران بكل قوة، إذا تعرضنا لهجوم من قبلها بسبب عملياتنا في لبنان”.