بدء الجلسة الثالثة من المفاوضات اللبنانية – الاسرائيلية في واشنطن

بدأت جلسة اليوم الثالث من المفاوضات اللبنانية – الاسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الاميركية في واشنطن، وذلك ضمن الجولة الخامسة من المفاوضات.

Exit mobile version