أعلن قائد فيلق القدس العميد في حرس الثورة الايراني اسماعيل قاآني أنه “على الصهاينة الانسحاب من كامل الأراضي اللبنانية”.
وتابع “أيها الصهاينة يجب عليكم مغادرة لبنان بأسره لأن هذه الأرض هي ميدان الصمود والمقاومة وليست ملاذا للمحتلين”، مضيفاَ ” أيها الصهاينة، إذا لم تنسحبوا اليوم بإرادتكم فستُجبرون غدًا على الفرار بذلٍّ وهزيمة”.
كما تابع “أيها الصهاينة لا تنسوا عام 2000 والوصية التاريخية للشهيد السيد نصر الله في بنت جبيل، الوعد لا يزال حياً والمشهد سيتكرر”.
