قوى الامن تواصل قمع مخالفات الدراجات الآلية في بيروت تنفيذًا لقرار وزير الداخلية

اعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة في بيان، انه “في سياق الحملة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لحماية السلامة العامة للمواطنين، ومكافحة التجاوزات والمخالفات التي تشكّل خطرًا عليهم، وتنفيذًا لقرار وزير الداخلية والبلديات ​أحمد الحجار​ المتعلّق بـتعزيز إجراءات قمع مخالفات الدراجات الآلية في بيروت”، نفّذت سرية سير بيروت في وحدة شرطة بيروت، حملة لضبط المخالفات وقمعها ضمن نطاق مفارزها.

وأسفرت الحواجز الظرفية والثابتة التابعة لمفارز السير عن حجز /265/ دراجة آلية، و/65/ سيارة مخالفة، وتنظيم /1225/ محضر مخالفة”.

وأكدت المديرية “استمرارها في التشدد بقمع هذه المخالفات حفاظًا على السلامة العامة، وتدعو المواطنين إلى التقيّد بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء”.

Exit mobile version