جيش الاحتلال يهدد بتدمير منازل بلدة عين عرب إذا لم يغادر سكانها قبل الخامسة عصرا

أفاد مصدر أمني لقناة “الجديد” بأن دورية إسرائيلية حضرت الى بلدة عين عرب التي أعاد الجيش فتح الطريق فيها أمس وطلبت من مختارها إخلاء المنازل قبل الخامسة تحت طائلة تدميرها.

Exit mobile version