“أوجيرو” تركّز جهودها على معالجة ذيول الحريق

أعلنت وزارة الاتّصالات أنّ مديرياتها بالتعاون مع هيئة “أوجيرو” تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق.

وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة.

Exit mobile version