اكد النائب كريم كبارة أن المشكلات المعيشية والحياتية تتفاقم بشكل كبير، وقال: هذا ما نلمسه خلال لقاءاتنا في طرابلس، والتي تخللتها شكاوى عدة متعلقة بأزمة الكهرباء التي تفاقمت مع بداية فصل الصيف.
واعلن كبارة ان الحكومة مسؤولة عن المعالجات، تفادياً لتراكم الأزمات بشكل لا يمكن تحمله ولا ضبطه!
